-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 1 فبراير 2020

    نصائح حول قبول او رفض قناة يوتيب :

    نصائح حول قبول او رفض قناة يوتيب :

    نصائح حول قبول او رفض قناة يوتيب :

    نصائح حول قبول او رفض قناة يوتيب
    نصائح حول قبول او رفض قناة يوتيب :

    بزاف ديال قنوات يتم رفض ديالها لدخول برنامج شركاء يوتيب ( لي هو تحقيق الربح )

    بسبب عاوتاني جهل ديال ناس بقوانين وخلفيات قبول القناة !

    مشكل الكل دابا تيصحابو را '' إيلا حققتي 1000 مشترك و4000 ساعة '' فصافي راك ضمنتي قناة اتحقق ليها ربح

    هذا غلط كبير كضيع غا وقت وجهد على والو...

    اهم حاجة فأي قناة خصك تركز على المحتوى ديالك ( متفكرش ف 4000 ساعة ) حيتاش شنو فايدة تكسب 4000 ساعة وفلخ متقبلش !

    محتوى هو لي تيحكم ..

    مغاديش نبدا نغني ديك اسطوانة ديال '' خاص محتوى إكون حصري '' ...

    بكل بساطة يوتيب مابقاتش كتقبل فيديوهات لي فيها كتابة ..يعني فيديو فيه تصاور ولا فيديوهات مجمعهم وكتكتب عليهم ( مبقاوش تيتقبلو )

    هادشي كان قبل 2017

    داكشي ديال ملخصات كورة قدم..تجميع فيديوهات دانتسا غرام ..مابقاش خدام ( وحتى لا شتي شي جوج ولا 3 قنوات سالتين عرف هي مسألة وقت وغيتحد تحقيق دخل ..لإننا كدويو على الحالة العامة ماشي إستثناءات )

    يوتيب تبنات سياسة جديدة لي هي '' خاصني نعرف شكون هو هاد مول قناة لي جاي إخدم عندي '' باش تعرفو خاصني جوج حوايج '' يا نشوف وجهو ''

    بمعنى كتصور فيديوهات بكاميرة وكتبان ...اولا على اقل '' نعرف صوت ديالو '' إبان بيلي راه كاين واحد شخص تيتكلم ورا ديك قناة ''

    يعني دير محتوى كدوي فيه وكتعلق فيه ولا كتشرح فيه..

    هادي حاجة اولية ..ثاني حاجة ولأهم :

    '' شنو هاد محتوى لي كتقدم ''

    بمعنى محتوى ديالك خاصو تكون عندو بصمة واضحة ..

    1( يا إيما تبان فكاميرة وتقدم محتوى ديالك )

    2( يا إما تبان فكاميرة وكتعلق ولا كتناقش شي حدث )

    3( يا إما تهدر على محتوى بميكرو )

    لحالة لولة ( بنسبة 99% راك مقبول مثلا بنت كتبان وهي كدوي على ادوات تجميل ..ولا كدير شي وصفة اولا ولد تيدوي على كورة وتيدوي على فريق ديالو ..إلخ )

    من غير إيلا كانت تيديو فمواضيع جنسية او مواضيع دإرهاب ولا مخدرات ولا شي حاجة فهاد مواضيع واخا تكون كتبان فيهم بوجهك مغديش تقبل لإنها ضد سياسات المعلنين

    حالة ثانية تا هي بالنسبة 90% مقبولة ولكن بشرط ان تكون كتعطي فكرة كدوي على فيديو لي كاتبينو تيبان بيلي راك كضفي عليه رأي ديالك

    ماشي تبان كتقول سلام عليكم وتوري فيديو ديال شي واحد تايسالي ودڭول وعليكم سلام وصافي..فهنا اصلا نتا كشخص مضفتي حتى شي إضافة ديالك..فمراقب قناة غالب احيان ايرفض طلب...

    حالة 3 ولي هي حقيقة بحال شي صندوق اسود مايمكنش نعطي عليها شي حاجة قطعية ..( دير فيديوهات بالميكرو ونتا كدوي )

    انا فنظري شخصي اهم حاجة كيما قلت هي انك خاص تكون عندك بصمة ديالك واضحة

    تكون كتناقش شي فكرة بحيث انك واخا كتعرض صور ولا فيديو ومكتبانش ولكن صوت ديالك راه داير خدمتو وباين راك كضفي واحد قيمة إبداعية على فيديو بحيث تيولي اصلي ديالك بسبب افكار ديالك لي قلتيها وخلات مشاهد انه تيربط بين صوت ديالك وما في الفيديو

    لإنه في نهاية المطاف دير راك بحالا كتعامل مع مصحح ولا مراقب خاص إجابات ديالك تقنعو

    لإنه فحالة 3 كاينين بزاف قنوات بصوت فقط ومقبولين فتحقيق دخل ولكني مني كتجي طل عليهم كتلقى فيديو فيه خدمة وفيه قيمة

    في الاخير كنصيحة مني إيلا غا دير قناة حاول نتا تهرب من مسببات ديال رفض ( وخا تكون صغيرة تجنبها )

    كثر من فيديوهات لي كتبان فيها +ناقش افكار +عطي راي ديالك +تجنب مواضيع لي كتهرب معلنين ( مواضيع جنسية +مخدرات+إلخ )

    بعد من شراء مشتركين او مشاهدات !

    محتوى لي كادير خاصو إستمرارية ديالك لي بيها اتجيب مشتركين +ساعات لي هوما كيف قلت فلبداية آخر حاجة خصك تسوق ليها

    كاتبة و مدونة ومؤسسة مدونة حالة فريدة، و هي عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات و الصور و مقالات نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع القريبة من الشباب العربي، بالإضافة إلى كل ما هو جديد في أنحاء العالم.

    كاتبة : Hala Farida

    ليست هناك تعليقات:

    جميع الحقوق محفوظة ل حالة فريدة
    تصميم : Abdo Hegazy