رفعت Ferrari النقاب في جنيف على سيارة F8 Tributo غير المنشورة ، والتي توشك أن تحل محل الـ 488 في نطاق الشركة المصنعة. نظرًا لأن V8 الأقوى في تاريخ العلامة التجارية لطراز السلسلة ، فإنها تتميز بـ 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.9 ثانية فقط.
منذ أربع سنوات ، يدير Ferrari 488 GTB الطرق ، مما يجعل هدير سيارته V8 ثنائية التوربو يسعد عشاقها. يتوفر في العديد من الإصدارات بما في ذلك Pista الجذري ، السيارة الفائقة الإيطالية على وشك مغادرة المشهد لإفساح المجال لطراز جديد ، سيتم الكشف عنه رسميًا في غضون بضعة أيام في معرض جنيف للسيارات. هذا الوافد الجديد ، الذي يطلق عليه F8 Tributo ، يبدو بمثابة تكريم لـ V8 الشهيرة للعلامة التجارية ، وقد تم اختياره كأفضل محرك للعام ثلاث مرات.
مما لا يثير الدهشة ، أن النمط لا يزال قريبًا إلى حد ما من 488 GTB التي يستبدلها ، مع ميزات تتطور دون خلق استراحة أسلوبية كبيرة. يتم تحديث الطراز بسلاسة ، مع دروع جديدة ، وغطاء جديد يضم قناة S مستوحاة من نظام Pista. بالإضافة إلى المظهر الجمالي ، يوفر هذا الجهاز أيضًا مكسبًا بنسبة 15٪ من الحمل الديناميكي الهوائي مقارنةً بالأخير بينما تم تصميم التصميم بالكامل لخفض مقاومة الهواء. من جانبها ، تتبنى المقصورة الداخلية عرضًا جديدًا ، بينما تظل متماشية مع محرك خلفي من ثماني أسطوانات.
أقوى سلسلة V8 في التاريخ
يمكننا أن نكون متأكدين من أن فيراري لم تعمل فقط على الأناقة ، لذلك قمنا بحجز مفاجأة رائعة مع سيارة F8 Tributo. ولأسباب وجيهة ، إذا تم تجديد محرك Biturbo الشهير V8 3.9 لتر ، فهو يعمل هنا صعودًا جميلًا إلى السلطة ، وبلغت ذروته عند 720 حصانا ، مما يجعل السيارة الفائقة أكثر سيارات السلسلة أداءً في تاريخ العلامة التجارية في الحصان المتنقل. من خلال عزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر ، حصلت المرأة الرياضية مارانيلو على 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.9 ثانية ، أي أقل بعشر من 488 GTB ، لسرعة قصوى تبلغ 340 كم / ساعة. إنه أخف من 40 كجم ، ويستفيد من العديد من التحسينات التقنية ، بما في ذلك إصدار جديد من Ferrari Dynamic Enhancer و Side Slip Angle Control.
منذ أربع سنوات ، يدير Ferrari 488 GTB الطرق ، مما يجعل هدير سيارته V8 ثنائية التوربو يسعد عشاقها. يتوفر في العديد من الإصدارات بما في ذلك Pista الجذري ، السيارة الفائقة الإيطالية على وشك مغادرة المشهد لإفساح المجال لطراز جديد ، سيتم الكشف عنه رسميًا في غضون بضعة أيام في معرض جنيف للسيارات. هذا الوافد الجديد ، الذي يطلق عليه F8 Tributo ، يبدو بمثابة تكريم لـ V8 الشهيرة للعلامة التجارية ، وقد تم اختياره كأفضل محرك للعام ثلاث مرات.
مما لا يثير الدهشة ، أن النمط لا يزال قريبًا إلى حد ما من 488 GTB التي يستبدلها ، مع ميزات تتطور دون خلق استراحة أسلوبية كبيرة. يتم تحديث الطراز بسلاسة ، مع دروع جديدة ، وغطاء جديد يضم قناة S مستوحاة من نظام Pista. بالإضافة إلى المظهر الجمالي ، يوفر هذا الجهاز أيضًا مكسبًا بنسبة 15٪ من الحمل الديناميكي الهوائي مقارنةً بالأخير بينما تم تصميم التصميم بالكامل لخفض مقاومة الهواء. من جانبها ، تتبنى المقصورة الداخلية عرضًا جديدًا ، بينما تظل متماشية مع محرك خلفي من ثماني أسطوانات.
أقوى سلسلة V8 في التاريخ
يمكننا أن نكون متأكدين من أن فيراري لم تعمل فقط على الأناقة ، لذلك قمنا بحجز مفاجأة رائعة مع سيارة F8 Tributo. ولأسباب وجيهة ، إذا تم تجديد محرك Biturbo الشهير V8 3.9 لتر ، فهو يعمل هنا صعودًا جميلًا إلى السلطة ، وبلغت ذروته عند 720 حصانا ، مما يجعل السيارة الفائقة أكثر سيارات السلسلة أداءً في تاريخ العلامة التجارية في الحصان المتنقل. من خلال عزم دوران يبلغ 770 نيوتن متر ، حصلت المرأة الرياضية مارانيلو على 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.9 ثانية ، أي أقل بعشر من 488 GTB ، لسرعة قصوى تبلغ 340 كم / ساعة. إنه أخف من 40 كجم ، ويستفيد من العديد من التحسينات التقنية ، بما في ذلك إصدار جديد من Ferrari Dynamic Enhancer و Side Slip Angle Control.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق